الأحد، 18 مايو 2014

طريق سيدي الصوفي بعد أقل من شهر من اتمام عملية الترميم !!


هذه الصور هي للمقطع  المتضرر جراء انزلاق التربة في الطريق الرابط ما بين مدينة أولاد ميمون وقرية سيدي الصوفي ، و هو الموضوع الذي سبق لنا أن تابعناه في موضوعين متتاليين . الأول حين وقع الإنجراف و تبين أنه صار يشكل خطرا على مستعملي الطريق و على سكان المنطقة الذين لا يفصلهم عن المقطع المتضرر إلا بضعة أمتار . أما الثاني فنشرناه حين انطلقت الأشغال لترميمه .

اليوم و بعد أقل من شهر من ( انتهاء ) الأشغال و بعد تماطل دام عدة شهور تبين أن الأموال التي صرفت في عملية الترميم تقريبا ذهبت هباءا منثورا .
الشقوق ظهرت من جديد في ظرف وجيز جدا و الله أعلم إذا كان الطريق لن يرجع لحالته القديمة  أو أكثر !

المثير للإنتباه في الموضوع هو أنه خلال الفترة التي سبقت تزفيت المقطع المتضرر أي بعد أن تم انجاز أكثر من 80 / 100 من الأشغال ظهر لسكان المنطقة و كاتب هذه الكلمة واحد منهم ، و بطبيعة الحال ظهر للمقاول الذي أوكلت له مهمة انجاز الترميم . ظهر للجميع أن الطريق سجل من جديد انزلاق واضح و مع ذلك تمت عملية التزفيت كما لو أن المشكل لم يعد مطروحا !!

هناك تعليقان (2):

  1. n'oublier pas le sport et les sportifs .car le drapeau d'Ouled Mimoun n'enlèvera a l'échelle national et international que par le biais des jeunes talents de l'athlétisme

    ردحذف
  2. نعم للاسف هذا هو عمل البريكولاج و بني صبح و هدم عشيا و اموال يتم صرفها و اخرى تبذيرها و من دون اي نتيجة ترضي لا السكان ولا المار

    ردحذف

جدنا بفيس بوك

المواضيع الأكثر قراءة .