الثلاثاء، 23 يونيو 2015

حسب المشرفين على جمعية آفاق لألعاب القوة بأولاد ميمون . المضمار الذي استفاد منه ملعب البلدية يعتبر الأسوء على مستوى الجزائر .

أعضاء جمعية آفاق لألعاب القوة وقفوا وقفة مشرفة لصالح هذه الرياضة حيث نجحوا في وقف المصادقة على الإنجاز بعد أن واجهوا اللجان الولايئة و البلدية التي زارت المضمار على أساس أن تتسلمه البلدية من المقاول ، إذ حمل أحدهم رئيس بلدية أولاد ميمون مسؤولية المصادقة على المشروع بقوله : سيدي الرئيس لقد زرت كل المضامير الموجودة في الجزائر و حسب علمى بالمقاييس التي يستند عليها في هذا المجال فإن مضمار أولاد ميمون لا يصلح أن تستقبل فيه بلدية أولاد ميمون منافسات رسمية .
رئيس البلدية يتحيز لموقف أعضاء الحمعية الرياضية : و من جهته تجاوب رئيس البلدي السيد ميلود سيفي بشكل ايجابي مع موقف الجمعية الرياضية حيث صرح للجان التي حضرت اللقاء بأنه غير مستعد للمصادقة على تسلم المضمار حتى يتم التأكد عن طريق لجنة مراقبة ان كان يخضع فعلا للمقاييس العلمية . قالها أمام الحضور ، و بصريح العبارة : أنا ليس لدي خبرة في الأمور التقنية و هذا يفرض علي أن أتحيز لموقف شباب الجمعية إلى أن يتم البث في الموضوع من قبل لجنة مراقبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جدنا بفيس بوك

المواضيع الأكثر قراءة .